مساحة إعلانية

موعد مباراة ليفربول ضد ميلان اليوم 16-12-2022 في كأس سوبر دبي والقنوات الناقلة




مباراة ليفربول وميلان liverpool vs ac milan سيختتم ليفربول وقته في دبي بمباراة ودية ضد ميلان يوم الجمعة ، مع تنافس داروين نونيز على الظهور بعد أن اجتمع مرة أخرى مع زملائه في وقت سابق من هذا الأسبوع. بعد الهزيمة أمام ليون الأحد الماضي ، يعلم الريدز أنه لا توجد طريقة أمامهم للفوز بكأس السوبر دبي ، بعد أن توج أرسنال بالبطولة المصغرة يوم الثلاثاء. بعد أن تغلب على ليون وميلان في الوقت الأصلي وبركلات الترجيح ، حصل آرسنال بالفعل على ثماني نقاط ، مع كل من ليفربول وميلان الآن فقط في النهاية بأربع نقاط كحد أقصى.

ومع ذلك ، فإن مواجهة يوم الجمعة ستكون تمرينًا مفيدًا آخر لفريق يورجن كلوب ، قبل عودتهم إلى العمل التنافسي الأسبوع المقبل. هنا ، نلقي نظرة على طريقتين يمكن أن يختارهما مدرب ليفربول لمواجهة أبطال دوري الدرجة الأولى الإيطالي.حدد كلوب ما كان فعليًا أقوى فريق ممكن منذ البداية ضد ليون ، ولن يكون من المفاجئ رؤيته يسير بنفس النهج ضد ميلان.

ومع ذلك ، مع وجود كارفاليو في قائمة الأهداف ضد ليون ، وعودة نابي كيتا إلى لياقته البدنية ، هناك خيارات أخرى لفريق كلوب.استخدم كلوب الغالبية العظمى من فريقه يوم الأحد الماضي ، ولكن مع مرور أقل من أسبوع على مباراة كأس كاراباو ضد مان سيتي ، لا تتفاجأ إذا اختار منح لاعبيه الكبار المزيد من الدقائق ضد ميلان ، مع فرص أقل للشباب. .إذا كان متاحًا ، فسيأمل كالفن رامزي في المزيد من وقت المباراة ، وكذلك كوستاس تسيميكاس وأليكس أوكسليد-تشامبرلين .

ومن المتوقع أن يعود أليسون وفابينيو وفيرجيل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد وجوردان هندرسون إلى التدريبات مرة أخرى في ميرسيسايد الأسبوع المقبل .من المؤكد أن لقاء الشمل مع بطل الطائفة ديفوك أوريجي سيكون مطروحًا بعد سبعة أشهر من وداعه بعد ثماني سنوات في آنفيلد. انضم البلجيكي إلى ميلان في الصيف وخاض 14 مباراة مع فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وسجل مرة واحدة في ذلك الوقت - بعد أن شق طريقه فقط نحو الدقائق العادية قبل استراحة كأس العالم.لعب أوريجي 56 دقيقة ضد آرسنال يوم الثلاثاء ويبدو أنه مستعد للمزيد ضد الريدز - إنه نوع اللقاء الذي نحب جميعًا رؤيته.

قام الريدز في البداية بتعيين فريق من 33 لاعباً لمعسكرهم التدريبي في دبي ، لكنهم رأوا منذ ذلك الحين لويس دياز يخضع لعملية جراحية لإصابة في الركبة ، بينما يبدو أن كورتيس جونز يعاني من إصابة طفيفة.عاد داروين نونيز إلى التدريبات يوم الإثنين ، لكن من نتوقع أن يكون متاحًا لمباراة الجمعة؟كان جونز لا يزال غائبًا ، بينما لم يتم تصوير كالفين رامزي مع المجموعة الرئيسية يوم الأربعاء لتركه في فئة مشكوك فيها ليوم الجمعة.

سيغيب ميلان عن الهدافين الرائدين هذا الموسم وهما أوليفييه جيرو (9) ورافائيل لياو (7) بسبب مآثرهما في كأس العالم ، مع استمرار مشاركة الأول مع فرنسا.ولعب ليفربول مع ميلان في مباراة تنافسية مرتين في عام 2021 ، لكن آخر مباراة ودية بين الناديين عادت في عام 2016.استضاف ملعب ليفي في سانتا كلارا بكاليفورنيا الفريقين وكان الريدز هو الذي غادر بفوزه 2-0 باسمهم بفضل أهداف ديفوك أوريجي وروبرتو فيرمينو .كانت هذه أول جولة قبل الموسم مع النادي لنادي كلوب وحافظ على الرقم القياسي للفوز على الإيطاليين في لقاءات ودية ، حيث فاز ليفربول في كل من مباراتي 2014 (2-0) و 2002 (2-1).

موعد مباراة ليفربول ضد ميلان بكأس سوبر دبي

من المقرر ان تنطلق مباراة ميلان وليفربول مساء يوم الجمعة 16 ديسمبر 2022، في أخر مواجهات بطولة كأس سوبر دبي التحضيرية، والتي تقام على أرضية ملعب "ستاد آل مكتوم" بدولة الإمارات.وتنطلق صافرة مباراة ليفربول وميلان، وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:الساعة 16:30 بتوقيت تونس والمغرب الساعة 17:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين الساعة 18:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر الساعة 19:30 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد ميلان:

حراس المرمى: كيلير ، أدريان ، ديفيز ، مروزيك

المدافعون: جوميز ، ماتيب ، فيليبس ، كوانساه ، روبرتسون ، تسيميكاس ، رامزي ، تشامبرز

لاعبو خط الوسط: تياجو ، إليوت ، ميلنر ، أوكسليد-تشامبرلين ، كيتا ، باجسيتيك ، كاين ، كورنيس

المهاجمون: صلاح ، فيرمينو ، كارفالو ، كلارك ، دواك ، فراوندورف ، نونيز.

التشكيل المتوقع لميلان أمام ليفربول في كأس سوبر دبي

حراسة المرمى: تشيبريان تاتاروشانو

خط الدفاع: بيير كالولو، ماليك تياو، ماتيو جابيا، توماسو بوبيجا.

خط الوسط: ياسين عدلي، ساندرو تونالي، رادي كرونيتش، أليكسس سايليمايكرس.

خط الهجوم: أنتي ريبيتش، ماركو لازيتيتش

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان بث مباشر في كأس سوبر دبي

سوف تذاع مباراة ليفربول وميلان في بطولة كأس سوبر دبي 2022 عبر شاشة قناة دبي الرياضية الثانية

تردد قناة دبي الرياضية2.

تردد قناة دبي الرياضية 2 HD: نايل سات، 12418، أفقي، معدل ترميز 3000.

تردد قناة دبي الرياضية 2 SD: نايل سات، 11096، رأسي، معدل ترميز 27500.

تردد قناة دبي الرياضية 2: عرب سات، 12130، رأسي، معدل ترميز 27500.