مساحة إعلانية

مشاهدة مباراة فرنسا والأرجنتين اليوم 18-12-2022 في نهائي كأس العالم

ساعات قليلة تفصلنا عن أهم حدث كروي في التاريخ نهائي كأس العالم 2022 بقطر والذي سيجمع بين منتخب الارجنتين ومنتخب فرنسا في مباراة الحسم علي لقب كأس العالم ، ويقدم لكم موقع كورة ماكس جميع الأحداث والأخبار عن مجريات اللقاء فتابعونا لحظة بلحظة لمعرفة كافة التفاصيل.



ويلعب منتخب الأرجنتين النهائي للمرة السادسة في تاريخه ، كما حصل علي لقب البطولة مرتين في تاريخه عام 1978 ، 1986.


فيما يخوض منتخب فرنسا النهائي الرابع له في تاريخه والثاني علي التوالي ، وحقق لقب البطولة مرتين في تاريخه عام 1998 ، 

2018 .

بطاقة مباراة ارجنتين وفرنسا
البطولة كأس العالم 2022
الجولة النهائي
موعد المباراه 2022-12-18
توقيت المباراه 15:00
القناة الناقله bein sport 1 hd, arryadia
معلق المباره خليل فايد
الملعب ملعب لوسيل


مشوار الأرجنتين في كأس العالم 2022

بدء الأرجنتين مشواره يدور المجموعات ، بهزيمة من منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف ، ثم فازت علي المكسيك بهدفين نظيفين ، ثم فازت علي بولندا بهدفين نظيفين ، وحقق فوز علي منتخب استراليا بهدفين مقابل هدف في دور ال16 ، ثم فاز علي منتخب هولندا بركلات الترجيح بنتيجة 2-4 في دور ربع النهائي .


ونجح التانجو الأرجنتين في الوصول إلي المباراة النهائية بعد الفوز التاريخي والكبير علي منتخب كرواتيا بثلاثية نظيفة في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء، الثلاثاء، على استاد "لوسيل"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.


ويرغب ميسي ورفاقه في حصد بطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ منتخب الأرجنتين والاولى لي ميسي قبل الاعتزال النهائي من لعبة كرة القدم.


مشوار فرنسا في كأس العالم 2022


بدأ الفرنسيون مشوارهم في بطولة كأس العالم بدور المجموعات ، بالفوز علي منتخب استراليا برباعية مقابل هدف ، ثم فاز علي الدنمارك بهدفين مقابل هدف ، ثم هزم من منتخب تونس بهدف نظيف ، ليتأهل الي دور ال16 ليتقابل مع منتخب بولندا ويفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وفي دور ربع نهائي فاز علي منتخب انجلترا بنتيجة 2/1.


و نجح في توقف المغرب عند الدور نصف نهائي بفوز صعب وقوي عليه بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب "البيت"، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 ، ويأمل الفرنسيون في تحقيق اللقب الثالث في تاريخه والثاني علي التوالي .


موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم


يستعرض لكم موقع يلا شوت عن موعد مباراة منتخب التانجو ضد منتخب فرنسا ، والمقرر انطلاقة مساء اليوم الأحد والموافق 18 ديسمبر الجاري ضمن منافسات نهائي كأس العالم 2022 والتي تستضيفها قطر للنسخة الحالية.


وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا ، والسادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والسابعة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم


ينفرد موقع yalla shoot بالكشف عن القنوات الناقلة لمباراة التانجو ضد فرنسا ، والتي تمتلك قنوات بي ان سبورت والكاس حقوق بث وإذاعة جميع مباريات كأس العالم المقامة حالية في دولة قطر وسيتم إذاعة المباراة علي شاشة بي ان سبورت المشفرة والكاس اكسترا 1 المشفرة والمفتوحة.


ملعب مباراة الأرجنتين وفرنسا في كأس العالم


يرصد لكم موقع يلا شوت بالكشف عن ملعب مباراة منتخب الأرجنتين ضد منتخب فرنسا في نهائي كأس العالم ويستقبل ملعب "لوسيل" هذا اللقاء .


معلق مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم


يقدم لكم موقع yalla shoot معلق مباراة التانجو ضد فرنسا مساء اليوم الأحد في نهائي بطولة كأس العالم الحالية بدولة قطر واسندت قنوات بي ان سبورت والكاس  مهمة التعليق الي كلا من المعلقين الرياضيين (عصام الشوالي، رؤوف خليف، حفيظ دراجي، علي محمد علي ).


تشكيل الأرجنتين المتوقع ضد فرنسا في نهائي كأس العالم


حارس المرمى: إميليانو مارتينيز


في خط الدفاع: نيكولاس تاجليافيكو، نيكولاس أوتاميندي، كريستيان روميرو، ناهويل مولينا.


خط الوسط: اليكسيس ماكاليستر، رودريجو دي بول، آنخيل دي ماريا (إينزو فرنانديز


خط الهجوم: ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز، جوليان ألفاريز.


تشكيل فرنسا المتوقع ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم


ومن المتوقع أن يبدأ ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، اللقاء بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: هوجو لوريس.


خط الدفاع: جول كوندي، رافا فاران، إبراهيما كوناتب، ثيو هيرنانديز.


خط الوسط: تشواميني، رابيو، ديمبيلي، جريزمان، مبابي.


خط الهجوم: أولفييه جيرو.